الحجز

بارك حياة أبو ظبي فندق و فلل

منتجع شاطىء حائز على جوائز في أبو ظبي بارك حياة فندق وفلل هو منتجع فاخر ٥ نجوم في أبو ظبي ويقع على طول الشاطىء النقي لجزيرة السعديات، على بعد ٢٥ دقيقة فقط من مطار أبو ظبي الدولي. يقع المنتجع على مساحة شاسعة من الشواطئ الرملية البيضاء المحمية بيئياً والمتاخمة لنادي شاطىء السعديات للجولف.

إستجم في واحدة من ٣٠٦ غرفة رحبة مع شرفات خاصة بها وتتضمن كذلك أجنحة أنيقة وفلل خاصة. هنالك بالإضافة برك سباحة في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على المحيط أو الحديقة أو ملعب الجولف. كما يمكنك تذوق النكهات الطازجة والمأكولات المحلية والتي تأتي جميعها من مصادر مدروسة بعناية ويقدمها فريق من خبراء الطهي لدينا في المطاعم والحانات الحائزة على الجوائز .

ويقدم هذا الملاذ الحصري منشآت فريدة من نوعها لإقامة الاجتماعات والمناسبات الخاصة والتي تعززها وسائل الراحة الكاملة بالمنتجع، بداية من خدمات تناول الطعام وتقديم الطعام حتى خدمات السبا الفاخرة. استمتع ببرك السباحة الترفيهية، لعب التنس وجدد نشاطك من خلال مركز اللياقة البدنية أو تمتع بتجربة نادي جولف شاطىء السعديات وهو عبارة عن ملعب مؤلف من ١٨ حفرة لإقامة البطولات والذي قام بتصميمه جاري بلاير.

ووفاءً لاسم بارك حياة، يقدم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي خدمات فاخرة وأنيقة من خلال توفير ملاذ حميم حيث يوفر للضيوف تجربة ملهمة بشكل جلي وواضح.

احجز اليوم وابدأ في استكشاف أفضل ما يمكن تقديمه في أبوظبي.

Enjoying the SpaEnjoying the Spa

100% Responsive Layout

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Nulla consequat massa quis enim. Donec pede justo, fringilla vel, aliquet nec, vulputate eget, arcu. Nullam dictum felis eu pede mollis pretium.Integer tincidunt. Cras dapibus. Vivamus elementum semper nisi. Aenean vulputate eleifend tellus...

منتجع صحي

Lorem Ipsum Dolor Sit Amet

Lorem ipsum dolor sit amet consectetuer elit

icon

Title Text

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit aenean commodo ligula eget.

icon

Title Text

Aenean commodo ligula eget dolor nulla consequat massa quis enim donec pede justo fringilla.

icon

Title Text

Nulla consequat massa quis enim. donec pede justo fringilla vel aliquet nec vulputate eget.

Hyatt International CorporationHyatt International Corporation